hunter

اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

الغريانى يعلن انتهاء الأزمة بين القضاة والمحامين

بوابة شباب الثورة
 
حسام الغريانى
 
قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف إن العدل من أهم قضايا الوطن وأن كل ما يمس أطراف العدالة يمس كيان الأمة والوطن، مشيرا إلى أن اللقاءات التى تم عقدها بمجلس الوزراء بين عدد من رموز القضاة والمحامين تمت باحترام وتفاهم بين الجانبين وأنه تم طى صفحة اختلاف الرأى.

جاء ذلك فى تصريح لرئيس الوزراء عقب الاجتماع الذى عقده اليوم وحضره عدد من المحامين والمستشار حسام الغريانى رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة النقض


.ومن جانبه أكد المستشار حسام الغريانى، رئيس المجلس الأعلى للقضاء انتهاء أزمة المحامين والقضاة.


وقال الغريانى - فى المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم الثلاثاء، بمقر مجلس الوزراء - ردا على سؤال حول المادة 18 من قانون السلطة القضائية إن مشروع القانون مجرد مسودات مقدمة من عدة جهات، ولم يتم عرضه على مجلس القضاء الأعلى حتى الآن وعند عرضه سيكون هناك نقاش، مشيرا إلى أن الأزمة ليست بين القضاة والمحامين وإنما الأزمة أزمة وطن بأكمله.


وأضاف أن هناك أياد خفية تحاول أن تسقط مصر فى الفوضى مثل :أزمة الدويقة، وإمبابة، لافتا إلى أنه لابد للشعب المصرى أن يستيقظ لهذه الامور..وقال "الحمد لله أن جناحى العدالة استيقظوا للامر ولن تتحقق للفتنة مآربها".


وردا على سؤال أخر حول الاشراف القضائى على انتخابات المحامين المقبلة قال المستشار الغريانى إن القضاة لم يتكلموا عن الانتخابات إطلاقا حيث إنهم سيقوموا بدورهم بالكامل وهم قادرون على أداء هذا الواجب نحو شعبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات